ملحقة فرخانة بدون أنترنت و مصالح المواطنين متوقفة و محمد الصغير يتوعد

24 أبريل 2024 - 7:41 م

 

أمنوس . ما

 

 

يعيش رواد وموظفي الملحقة الإدارية لجماعة بني أنصار بفرخانة، حالة من الاستياء، اثر الإهمال الخطير وعدم المبالات لشركة اتصالات المغرب التي قطعت خدمات الهاتف الثابت وشبكة الانترنيت على الإدارة والمنازل المحيطة بها، لمدة تتجاوز الشهر.

 

شركة اتصالات المغرب تعلم جيدا ان جل مصالح المواطنات والمواطنين أصبحت تعتمد على الإنترنيت وذلك في سياق تفعيل سياسة الرقمنة التي تباشر الحكومة تنزيلها في الإدارات العمومية، مما جعل المواطنين يضعون مسؤولي شركة اتصالات المغرب بالناظور في خانة عديمي المسؤولية باستهتارهم بزبنائهم.

 

وفي اتصال مع نائب رئيس المجلس الجماعي لبني انصار السيد محمد الصغير، اكد أنه يتابع بقلق شديد ما تقدم عليه شركة اتصالات المغرب من تصرفات غير مسؤولة مع ساكنة فرخانة وان عدم اصلاح الأعطاب التي أدت الى انقطاع الهاتف الثابت والإنترنيت على احياء بأكملها وحتى على المؤسسات الإدارية التابعة للدولة والجماعة يعتبر انتهاك خطير لحق المستهلك، معربا ان جماعة بني انصار راسلت شركت اتصالات المغرب في الموضوع منذ بداية المشكل إضافة أن عدد من أعضاء المكتب المسير للمجلس اقدموا بدورهم على ربط اتصالات ودية مع مندوب الشركة بالناظور لوضعه في الصورة لخطورة الموقف إلا ان الإهمال كان هو رده لحد الساعة.

 

وتجدر الإشارة أن ألاف من ساكنة فرخانة وجدوا أنفسهم ممنوعين من استعمال شبكة الهاتف الثابت والانترنت منذ ما يفوق الشهر، إضافة إلى ضعف شديد في الاتصالات الإنترنيت الهوائية، ما أدى إلى تفاقم عرقلة مصالح عدد هام من المواطنين.

 

وفي استقصاء للمواطنين بفرخانة أكد عدد منهم، أن هذا الانقطاع تسبب لهم في خسائر مادية جسيمة كما أنه عرقل مصالح العديد من المؤسسات نظرا لمنعها من الولوج إلى خدمات بعض المواقع الالكترونية الضرورية.
كما عبر عدد كبير من المواطنين ان شركة اتصالات المغرب أصبحت سمعتها في تقهقر بإقليم الناظور جراء انعدام الكفاءات التي تسيرها والتي من المفروض انها تسهر على خدمات زبنائها.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .