“دورة جماعة بني شيكر: إجماع على القرارات وتعزيز التنمية المحلية”

2 مايو 2024 - 6:27 م

أمنوس. ما : محمد الماحي _ الحسين امزريني

 

عقدت جماعة بني شيكر صباح يومه الخميس 2 ماي الجاري دورة ماي العادية برئاسة السيد شعيب احنين وبحضور قائد قيادة بني شيكر و ممثلي المصالح الخارجية.

بعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني مع تسجيل غياب سبعة أعضاء عن الحضور، انتقل الجمع إلى  التداول في النقاط العشرة المدرجة ضمن جدول أعمال الدورة.

1. بخصوص النقطة الأولى المتعلقة  بالدراسة والتصويت على برمجة جزء من فائض مداخيل السنة المالية 2021 وفائض السنة المالية  2022 و 2023 فقد تم التصويت عليها بالإجماع.

2. النقطة الثانية المتعلقة  بالدراسة والتصويت على إعادة تخصيص اعتمادات مالية من الميزانية تم التصويت عليها الاغلبية.

3 النقطة الثالثة المتعلقة بالدراسة والتصويت على مراجعة الأتاوة للمحلات التجارية التابعة للملك العام للجماعة فقد تم التصويت عليها بالإجماع.

4. النقطة الرابعة المتعلقة  بالدراسة والتصويت على تحيين كناش التحملات الخاص بكراء محطات وقوف السيارات المحروسة تم التصويت عليها بالإجماع.

5. النقطة الخامسة المتعلقة  بالدراسة والتصويت على تعديل القرار الجبائي فقد تم التصويت عليها بالإجماع.

 

6. النقطة السادسة المتعلقة بالدراسة والتصويت على تعديل الاتفاقية مع جمعية رأس المذرات الثلاث للبيئة والتنمية من النقل الجامعي إلى النقل المدرسي فقد تم التصويت عليها الإجماع.

7.  النقطة السابعة المتعلقة بالدراسة والتصويت على بيع المنتوج الغابوي فقد تم التصويت عليها بالإجماع.

8. الدراسة والتصويت على عقد اتفاقية اطار مع جمعية امرابطا للتنمية فقد تم التصويت عليها بالإجماع.

9. النقطة التاسعة المتعلقة  بالدراسة والتصويت على عقد اتفاقية اطار مع جمعية ثاويزا ايث شيشار فقد تم التصويت عليها بالإجماع.

10. النقطة العاشرة المتعلقة بالدراسة والتصويت على توجيه ملتمس حول بناء دار الصانعة للسيد رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق فقد تم التصويت عليها بالإجماع.

وفي الختام تم رفع برقية الولاء والإخلاص إلى السدة العالية بالله أمير المؤمنين الملك محمد السادس نصره الله.

 

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .