متابعة
في عملية غير مسبوقة شهدتها جماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة، تم صباح اليوم الجمعة 25 أبريل، إتلاف أكثر من 7 أطنان من المخدرات التي تم حجزها خلال عمليات أمنية متفرقة بالإقليم، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
الكمية الضخمة، التي كانت مودعة لدى المكتب الجمركي بالجديدة، تم نقلها إلى منطقة معزولة خارج المدار الحضري بالجماعة الترابية مولاي عبد الله، حيث تم تنظيم عملية الإتلاف وسط إجراءات أمنية مشددة، وتجنيد كل الوسائل اللوجستيكية لضمان نجاح العملية في ظروف آمنة ومحكمة.
وقد أشرفت لجنة مختلطة على العملية، ضمّت ممثلين عن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالجديدة، وإدارة الجمارك، والدرك الملكي، والأمن الوطني، والوقاية المدنية، إلى جانب السلطات المحلية، وذلك تأكيداً على شفافية المسطرة واحتراماً للضمانات القانونية المعمول بها.
هذه العملية تأتي في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة آفة المخدرات، والحرص على حماية المجتمع من تبعات هذه السموم التي تهدد صحة وسلامة المواطنين.
Add a Comment