أمنوس.ما : محمد شعو
عاد فريق الفتح الرياضي الناظوري بنتيجة سلبية من خارج الديار، بعد انهزامه بثلاثة اهداف مقابل هدفين أمام فريق اتحاد آيت ملول، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت 27 يونيو الجاري ضمن ذهاب مباريات السد.
وقدم الفريق الناظوري أداءا قويا اتسم بالانضباط التكتيكي والروح القتالية، الا ان الخظ خانه واهزم بثلاثة اهداف لهدفين ورغم ذلك لازال يحتفظ بحظوظه في حسم بطاقة البقاء خلال مواجهة الإياب التي ستجرى بمدينة الناظور أمام جماهيره.
وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الطرفين، إذ تبادل الفريقان السيطرة وصناعة الفرص، قبل أن تنتهي المواجهة بهزيمة فتح الناظور (3-2)، وهي نتيجة تجعل مباراة العودة مفتوحة على جميع الاحتمالات.
ويعول الفتح الرياضي الناظوري على عاملي الأرض والجمهور خلال لقاء الإياب، من أجل تحقيق الفوز وضمان تحقيق الهدف المنشود، في وقت ينتظر فيه أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير لمساندة الفريق في هذه المواجهة الحاسمة.
الناظور
الفتح الرياضي الناظوري يعود بهزيمة من آيت ملول ويؤجل حسم البقاء إلى مباراة الإياب بالناظور
27 يونيو 2026 - 19:10
مقالات ذات صلة
Comments
Add a Comment