محمد الصغير يؤكد أن مجلس جماعة بني انصار لديه استراتيجية خاصة للحفاظ على التراث التاريخي للمقاومة وهذا ما قاله عن الماريشال محمد أمزيان !

29 أبريل 2024 - 9:26 ص

 

أمنوس . ما : بني انصار

 

 

كشف النائب الثاني لرئيس مجلس جماعة بني انصار ، السيد محمد الصغير ، ان المجلس الترابي  لبلدية بني انصار ، كان دائما مهتما بدور المقاومة و مناضليها في تحرير الشعوب .

 

 

و لهذا يضيف الصغير الذي كان يتحدث باسم بلدية بني انصار ، في المائدة المستديرة ، المنظمة يوم الاربعاء 27 أبريل الجاري ، بفضاء فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير ببني انصار ، تحت عنوان ” مساهمة المغرب في تحرير الجزائر ” ان مجلس جماعة بني انصار يتوفر على استراتيجية مهمة سينفذونها متى سنحت الفرصة للمساهمة في الحفاظ على التراث التاريخي و الثقافي المرتبط بالمقاومة الشعبية و الحركات التحررية الوطنية .

 

 

و كشف ذات المتحدث أن المجلس منصب على تسمية مجموعة من شوارع المدينة و الساحات العمومية ،  باسم المقاومين و الشهداء أبناء المنطقة الذين ضحوا في سبيل تحرر المغرب و الجزائر .

 

 

 

و شدد الصغير ان المجلس سيتصدى لبعض حملات التشويش في حق بعض المجاهدين منهم الماريشال محمد أمزيان الذي تصدى لحملات تقسيم المغرب في عدة مناسبات .

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .