المانيا : مهرجان رياضي مبهر وجمعية قدماء هلال الناظور تجمع العشاق في ألمانيا”

29 أبريل 2024 - 7:17 م

أمنوس.ما :  ألمانيا    بنعيسى بوكرع

 

 

إحتضنت مدينة أوفمباخ الألمانية يوم السبت 27 أبريل الجاري  مهرجانًا رياضيًا مبهرًا نظّمته جمعية قدماء هلال الناظور لكرة القدم بالخارج.، فممنذ الساعات الأولى من الصباح الى غاية ما بعد.منتصف الليل ، ازدانت الأرض بلمعان الكرة وصدى الهتافات الجماهيرية.

 

الجو الربيعي الرائع لم يكن سوى خلفية لتجمع جماهيريّ متنوّع، حيث توافد العشاق من مختلف أنحاء أوروبا والمغرب للاستمتاع بالأجواء الرياضية والترفيهية.

بدأت الفعاليات بفقرة مأدبة الفطور الصباحي الجماعي، التي تلتها فقرة دوري استعراضي في كرة القدم، حيث شهدت تكريمًا مميّزًا لقيدومي الهلال الرياضي، عبد الصمد بنور ويحيى بنيخلف.

 

شاركت في الفعاليات فرق من الجمعيات الرياضية والمنتخبات الصغيرة والكبيرة، ما أضفى على الأجواء طابعًا تنافسيًا ومليئًا بالحماسة. لم يكن الحضور مقتصرًا على اللاعبين والجماهير فحسب، بل امتد ليشمل الفاعلين الرياضيين والجمعويين الذين ساهموا في نجاح هذا الحدث الرياضي الكبير.

ومع أن النهار احتضن العديد من الأنشطة الرياضية، فإن الليل لم يكن أقل إثارة، حيث استمرت الفعاليات المسائية في إبهار الحضور بألعاب وفقرات متنوعة. ستظل لحظات هذا اليوم المميّز خالدة في ذاكرة كل من شارك وحضر، فقد كانت لحظات من الفرح والترابط الرياضي الذي يجسّد جوهر الروح الرياضية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .